الأمين العام : مشروعنا طويل الأمد هدفه دعم الشباب للنهوض بالمجتمع

أكد الأمين العام للمؤتمر الوطني العراقي المهندس “آراس حبيب كريم” أن مشروع المؤتمر الوطني العراقي هو مشروع طويل الأمد هدفه دعم الفئة العمرية الشابة من المواطنين وغايته ليست إنتخابية بحته.

وقال حبيب خلال لقائه “حركة وحدة شباب العراق” ممثلةً بالسيد أحمد السعدي وبمسؤولي الشبكات واللجان الفرعية للمحافظات مساء الأحد 18|6|2017 أن فئة الشباب لم تنمو حتى الآن الإ في ظل أجواء القتل والتهجير والدمار لذلك فإن مهتمنا شاقة لجهة تغيير هذا الواقع وجعله مشروعا قابلا للحياة.

ولفت حبيب الى أن ضعف القانون هو السبب الاساسي في بروز الأحكام من هنا وهناك والتي تريد أن تفرض نفسها على المجتمع وهو مابات يهدد السلم المجتمعي لاسيما أن هذه الظاهرة إستفحلت في العديد من المحافظات.

وأعلن المهندس حبيب عن دعمه لأية مشاريع يمكن أن تقام في المحافظات المتضررة جراء العمليات الإرهابية مؤكدا في الوقت نفسه على الأهمية القصوى للبنى التحتية من أجل النهوض بالواقع الإجتماعي بشكل عام وفي محافظة الأنبار بشكل خاص كونها تمثل ركيزة أساسية لوحدة العراق وضمان قوته.

من جانبهم، أبدى الشباب الذين حضروا اللقاء من محافظات ديالى والأنبار وصلاح الدين وكركوك وبابل إهتمامهم بطرح الأمين العام ومشروع المؤتمر الوطني العراقي مؤكدين على ضرورة مشاركتهم في رسم سياسة البلد للنهوض بواقعه نحو مستقبلٍ أفضل.

top