الأمين العام للمؤتمر الوطنيّ العراقيّ يحضر إفتتاح بطولة أندية العراق للمُلاكمة في محافظة واسط

حضر الأمين العام للمؤتمر الوطنيّ العراقيّ السيّد ” آراس حبيب كريم ” الخميس 13 نيسان 2017 ، إجتماع الإتحاد العراقيّ للمُلاكمة في مدينة الكوت بمحافظة واسط ، وذلك على هامش بطولة أندية العراق للمُلاكمة للمُتقدمين التي نظَّمها الإتحاد العراقيّ للمُلاكمة بالتنسيق مع فرع واسط .

وفي كلمته بإفتتاح البطولة ، أشاد السيّد الأمين العام بالجهود المبذولة لتنظيم البُطولة ، مُشيراً إلى أهمية إقامتها في الوقت الراهن ، تزامناً مع الإنتصارات التي يُحقِّقها العراقيون في الموصل .

وقال السيّد الأمين العام في مطلع كلمته : ” أتقدمُ بالشُكر الجزيل لمُنظِّمي هذه الفعاليّة إتحاداً وشُخوصاً ” مؤكداً ” إنَّ هذه الأنشطة إمتداد لتاريخٍ وإرثٍ نفتخرُ به نحنُ العراقيون ، كونها تُجسد رفعة وعنفوان ومجد الشخصيّة العراقيّة “.

وبيّن السيّد الأمين العام : إن ” التنافس بين الشباب في هذا الرُكن الهام والرجوليّ من صُنوف الفُروسيّة يجعلنا أكثرُ أملاً بمُستقبل شبابنا على صعيد بناء وطننا ورفعَته وتقدُّمه ” مُشيراً إلى أن ” مُحافظة واسط التي قدَّمت الكثير لهذا البلد على جميع المُستويات السياسيّة والإقتصاديّة والإجتماعيّة والنضاليّة ، تمنحُ اليوم ، العراق شُجعاناً يذودونَ عن الحمى ، في وقتٍ تحتضنُ فيه هذه الفعاليّة الناجحة ، مما يُجسد الرغبة والطموح في أَن يستمر عطاءُ أبناء هذه المُحافظة “.

وأوضح السيّد الأمين العام بالقول : إننا ” نرى في مثل هذه الأنشطة صورة راقية ومُتقدمة لكلّ مجالات الإبداع التي يتنافسُ فيها الشباب ، وفي المُقدِّمة منها رياضة المُلاكمة التي يفخرُ العراق وعلى إمتدادِ تاريخه الطويل أن لهُ دورهُ البارز فيها ” مُشيراً إلى أن ” المُلاكمة تعبيرٌ عن الشجاعة والإقدام ، وهي الخصال التي يتحلَّى بِها العراقيّ” مُخاطباً المُشاركين بقوله : ” أتمنى لكم تحقيق إنجازات على مُستوى البطولات المحليّة والإقليميّة والدوليّة رافعين إسم العراق عالياً ” .

هذا وشكر مُنظِّمو البطولة ، الأمين العام للمؤتمر الوطنيّ العراقيّ السيّد ” آراس حبيب كريم ” على مشاركته ومساهمته في دعم الإتحاد العراقيّ للملاكمة .

المكتب الإعلاميّ
للمؤتمر الوطنيّ العراقيّ
13 نيسان 2017

top