PrintEmail
الكشف عن هوية آخر المتأهلين في كأس العالم
تاريخ النشر : 26-06-2014
المصوتين :0
النتيجة :0

سيسفر اليوم الأخير من دور المجموعات عن معرفة هوية المنتخبات الثلاثة الأخيرة التي ستحجز بطاقاتها الى الدور ثمن النهائي من كأس العالم البرازيل 2014 FIFA، وذلك بعد أن كانت بلجيكا الوحيدة التي ضمنت بطاقة التأهل.
ويكفي التعادل ألمانيا والولايات المتحدة اللتين تحتلان المركز الأول والثاني في المجموعة السابعة لكي يتأهلا سويا على أن تبقى المانشافت في صدارة المجموعة بفارق الأهداف. لكن غانا التي تتخلف عن هذين المنتخبين بفارق 3 نقاط لا تزال تحتفظ بالأمل إذا تغلبت على البرتغال التي تعاني كثيراً خصوصاً لأن فارق الأهداف (-4) لا يلعب في مصلحتها كما هو الحال بالنسبة الى المنتخب الأفريقي (-1)، مقارنة مع ألمانيا (+4) والولايات المتحدة (+1).
وفي المجموعة الثامنة، يكفي بلجيكا التعادل مع كوريا الجنوبية لكي تضمن صدارة المجموعة، والأمر ذاته ينطبق على الجزائر لكي تنتزع البطاقة الثانية في المجموعة لأنها تتقدم بفارق نقطتين على روسيا. ولم يسجل رجال المدرب فابيو كابيلو سوى مرة واحدة في هذه البطولة، ويتعين عليهم المبادرة إلى الهجوم إذا ما أرادوا الخروج بنتيجة إيجابية وقد يصب هذا الأمر في مصلحة ثعالب الصحراء الذي سجلوا خمسة أهداف في مباراتين.

عدد القرائات : 15092
إمكانية التعليق : مفتوح
عدد التعليقات : 0
أضف تعليقك حول هذا الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن لغة الكراهية والأمور التي تثير النعرات الطائفية والعنصرية
  • سيتم تدقيق جميع المشاركات قبل النشر
الأسم
التعليق