PrintEmail
إخلاء عاجل للبيت الأبيض بعد تسلل شخص يدعى "عمر" إلى أعتابه
تاريخ النشر : 20-09-2014
المصوتين :0
النتيجة :0

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)   -- قال  الطاقم الصحفي لـ CNN بالبيت الأبيض، فجر السبت،، إنه جرى إخلاء جانب من المقر الرئاسي إثر اقتراب "متسلل" من الباب الأمامي للمقر الرئاسي، تم اعتقاله لاحقا من قبل عناصر "الخدمات السرية."

وقالت منتجة الشبكة، التي كانت ضمن مجموعة مراسلين تم إخلائهم على عجل من المبنى، نقلا عن مجموعة شهود عيان أن "الدخيل" شوهد" يركض عبر المقر، وفصلته مجرد أقدام عن الباب الأمامي للبيت الأبيض.

وأوضح برايان ليري الناطق باسم الخدمات السرية، المكلفة بحماية الرئاسة، للشبكة بأن المشتبه به، عمر غوزالز، 42 عاما، من تكساس، قفز عن السور وتسلل حتى بلغ أبواب "نورث بورتيكو"، قبل إلقاء القبض عليه.

ولم يتضح حتى اللحظة كيفية تمكن "الدخيل" من التسلل والاقتراب بهذا القدر، في حادثة دفعت عناصر الأمن السري، لإخلاء المرج الشمالي" بالبيت الأبيض الذي لم يكن الرئيس، باراك أوباما، متواجدا فيه آنذاك، بعد مغادرته وعائلته إلى "كامب ديفيد..

وشاهد طاقم الشبكة هناك عناصر الأمن السري وهم يطوقون "المتسلل" الذي نقل لاحقا إلى سيارة إسعاف.

وقالت الصحفية، بيكي  بريتين، إنها لم تشهد طيلة عملها، منذ 9 أعوام كمنتجة لـCNN  بالبيت الأبيض، عملية إجلاء من المقر الرئاسي، مضيفة: "كانوا جادين للغاية لإخراجنا من البيت الأبيض بأقصى سرعة."

عدد القرائات : 11330
إمكانية التعليق : مفتوح
عدد التعليقات : 0
أضف تعليقك حول هذا الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن لغة الكراهية والأمور التي تثير النعرات الطائفية والعنصرية
  • سيتم تدقيق جميع المشاركات قبل النشر
الأسم
التعليق