PrintEmail
العبادي يأمر بالتحقيق في حالات اختطاف واساءة ببعض مناطق نينوى
تاريخ النشر : 23-01-2017
المصوتين :0
النتيجة :0

أمر رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، الاثنين، بتشكيل لجنة للتحقيق في حالات اختطاف واساءة نفذتها مجاميع "تستغل" اسم القوات الامنية والحشد في بعض مناطق محافظة نينوى.

وقال المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان إن "رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أمر بتشكيل لجنة للتحقيق في حالات اختطاف واساءة وتجاوز على مدنيين في بعض مناطق محافظة نينوى من قبل مجاميع تستغل اسم القوات الامنية والحشد".

واوضح بيان مكتب العبادي أن "بعضهم يقوم بالنشر على صفحات التواصل الاجتماعي كي تفسد فرحة النصر المتحقق بقصد تشويه الصورة الحقيقية للقوات المحررة البطلة وتضحياتها التي تحرر وتوفر الامن للمواطنين وتقدم الخدمات لهم".

ونقل البيان عن العبادي تأكيده على "مراعاة حقوق الانسان وعدم المساس بها"، داعياً "القادة الميدانيين لأخذ دورهم في التصدي لكل من يحاول الاساءة للقوات الامنية والتجاوز على المواطنين وحقوقهم".

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الايام القليلة الماضية مقاطع فيديو تظهر أفراداً يرتدون زياً عسكرياً في محافظة نينوى وهم يوجهون الإهانة الى أشخاص آخرين بدعوى انتماءهم لتنظيم "داعش".

عدد القرائات : 69
إمكانية التعليق : مغلق
عدد التعليقات : 0