PrintEmail
المرور تعلن البدء بفتح الطرق المغلقة في بغداد
تاريخ النشر : 12-02-2017
المصوتين :0
النتيجة :0

اعلنت مديرية المرور العامة، الاحد، عن البدء بفتح الطرق المغلقة في العاصمة بغداد، فيما اشار الى ان جسور السنك والجمهورية والاحرار مازالت مغلقة وسيتم افتتاحها تدريجيا.

وقال العميد عمار وليد من اعلام المديرية ، انه "قبل ثلث ساعة كان الموقف غير جيد في العاصمة بغداد، فالقطوعات في الشوارع شلت حركة السير"، مبينا ان "توجيها صدر قبل ربع ساعة بفتح الطرق المغلقة".

واضاف وليد انه "بدأ انفراجا في حركة السير والمركبات"، مشيرا الى ان "جسر الجمهورية سيبقى مغلق مؤقتا، اما جسر السنك فتم افتتاحه باتجاه واحد، وسيتم افتتاح جسر الاحرار".

واكد ان "الطرق المتوجهة الى ساحة التحرير تم افتتاحها، حيث تم افتتاح الطريق من ملعب الشعب باتجاه الباب الشرقي ومن شارع فلسطين باتجاه ساحة الاندلس اضافة الى ساحة الخلاني"، لافتا الى ان "الاختناقات المرورية في جانب الكرخ شديدة جدا".

وتابع وليد انه "بافتتاح جسر السنك فانه سيكون متنفس للطرق في جانب الكرخ"، موضحا ان "جانب الرصافة بدأ بأنفراج في حركة السير مع وجود زخم شديد بما فيها طريق محمد القاسم، اضافة الى شرق القناة باتجاه وسط بغداد".

يذكر ان القوات الامنية اغلقت اغلب الطرق والجسور في العاصمة بغداد منذ يوم امس السبت، على خلفية التظاهرات التي خرجت في ساحة التحرير وسط العاصمة للمطالبة بالاصلاحات وتغيير مفوضية الانتخابات، فيما اطلقت القوات الامنية الغازات المسيلة للدموع والرصاص الحي خلال توجه المتظاهرين الى بوابة المنطقة الخضراء، حيث جاء ذلك بعد بيان زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر والذي القي امامهم.

عدد القرائات : 23
إمكانية التعليق : مغلق
عدد التعليقات : 0