PrintEmail
الرافدين يهدد بإيقاف رواتب المتقاعدين للشهر المقبل اذا لم تلتزم التقاعد بتغذية الصكوك
تاريخ النشر : 16-02-2017
المصوتين :0
النتيجة :0

هدد مصرف الرافدين، الخميس، بايقاف رواتب المتقاعدين للشهر المقبل اذا لم تلتزم التقاعد بتغذية الصكوك، مبينا ان المصرف يدفع رواتب المتقاعدين من امواله لمساعدة شريحة المتقاعدين وعدم تعطيل تسلمهم لرواتبهم.

وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان ان "المصرف دعا هيئة التقاعد الى تغذية رواتب المتقاعدين قبل موعد الصرف ليتسنى الى فروع المصرف توزيعها وبدون اي عوائق" .

واضاف المكتب ان "المصرف يدفع رواتب المتقاعدين من امواله قبل تغذيتها من هيئة التقاعد وذلك لمساعدة شريحة المتقاعدين وعدم تعطيل تسلمهم لرواتبهم"، مبينا ان "الضوابط المتبعة تقضي بقيام هيئة التقاعد بتغذية مبالغ رواتب المتقاعدين ليقوم المصرف بصفته جهة صرف تنفيذية بتوزيعها بين المتقاعدين" .

واكد ان "المصرف غير ملزم بدفع الرواتب التقاعدية في حال عدم تغذيته بالمبالغ عن طريق تزويد صكوك المتقاعدين بالمبلغ الى المصرف من الجهة المعنية وسيعتذر بدءا من الشهر المقبل عن صرف الرواتب مالم تلتزم هيئة التقاعد بتغذية تلك المبالغ".

ويقوم مصرفي الرافدين والرشيد بداية كل شهر بدفع رواتب الموظفين والعسكريين بعد حصول اشعار وتغذية المبالغ من دائرة التقاعد العامة الى المصرفين.

عدد القرائات : 106
إمكانية التعليق : مغلق
عدد التعليقات : 0