اخبر صديقك  
2012-09-16 : التاريخ
 

رجل يقدم زوجته لراغبى المتعه الحرام ببنى سويف

ألقت أجهزة المباحث ببنى سويف بالتنسيق مع مباحث الآداب القبض على موظف يقدم زوجته لراغبى المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية تصل إلى 300 جنيه فى الليلة، وتبين أن المتهم اتخذ من منزله بشرق النيل مكانا لاستقطاب الساقطات وعرضهن على راغبى المتعة الحرام برفقة زوجته، كما تم القبض على 5 فتيات ليل و3 أشخاص فى وضع تلبس داخل منزل المتهم.


تعددت البلاغات أمام اللواء عطية مزروع، مدير أمن بنى سويف، من المواطنين بالمنطقة السكنية بشرق النيل لاستيائهم من حفلات السهر والمجون التى يقيمها موظف وزوجته داخل منزلهما، فتم تشكيل فريق بحث من ضباط المباحث بالتنسيق مع العميد تامر الشاهد بمباحث الآداب، حيث توصلت التحريات إلى أن المتهم يقدم زوجته لراغبى المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية، وأنه استعان بمجموعة من الساقطات لمساعدة زوجته فى معاشرة الرجال، نظراً للإقبال الكبير على منزل الرزيلة.


تم إعداد حملة أمنية مكبرة، وتم استئذان النيابة العامة لمداهمة منزل المتهم، حيث تم القبض عليه وزوجته وبرفقتها 5 سيدات أخريات وثلاثة منهن فى وضع تلبس مع 3 رجال، وعثر بالمنزل على كميات كبيرة من المنشطات الجنسية وأقراص منع الحمل والواقى الذكرى.


أفادت التحريات والتحقيقات أن المتهم "م. س.ش" موظف" "35 سنة" تزوج من "نهى.م.ع" بموجب عقد زواج عرفى، وأن أطماعه فى البحث عن الثراء السريع ولو على حساب كرامته ورجولته جلعته يفكر فى تحويل منزله إلى وكر دعارة، بعدما اختمرت فى ذهنه فكرة عرض زوجته على راغبى المتعة، وبعرض الفكرة على الزوجة وافقت عليها على الفور، وبدأ الرجال يعرفون طريق منزلهم، حتى كادت الزوجة أن تصاب بإعياء، نظرا لكثرة المترددين عليها، فاقترحت على زوجها الاستعانة بفتيات أخريات مقابل حصولهن على جزء من المال، وكشفت التحقيقات أن أحد المقبوض عليهم دفع بزوجته أيضا لمعاشرة الرجال نظير حصوله على المال، وتبين أنه متزوجها عرفيا أيضا.


كما شنت مباحث الآداب عدة حملات أمنية استهدفت المحلات العامة ومنازل الدعارة وتمكنت من ضبط 19 قضية تحريض على الفسق، و174 قضية متنوعة أخرى.



 
 
 
أكثر الموضوعات تفضيلا
159 قتيلاً وجريحاً حصيلة تفجير انقرة

قراءات :340

الامارات تفقد طائرة مقاتلة في اليمن

قراءات :306

وفاة المعمارية العراقية زهاء حديد

قراءات :305

الحشد الشعبي يصد هجوما لـ"داعش" على جبال مكحول ويقتل 20 عنصرا منهم

قراءات :301

الوقف السني يخصص قطع أرضي لشهداء الحشد الشعبي والجيش العراقي

قراءات :300

نائب جزائري: الحشد الشعبي هيئة حكومية ولا يحق لأحد التدخل بشؤون العراق

قراءات :298

الصحة التركية تعلن الحصيلة النهائية لقتلى تفجير اسطنبول وتوضح جنسياتهم

قراءات :296

عمليات الجزيرة: ضرب سواتر الدواعش في كبيسة واستعدادات لتطهيرها

قراءات :295

ضوابط قانون الخدمة الإلزامية المقترح

قراءات :293

وزير العدل: نفذنا مؤخرا 20 حكما بالاعدام ولدينا 70 مرسوما جمهورياً قيد التنفيذ

قراءات :292

العراق يباشر بإنتاج قنابل السوخوي ومصانعه العسكرية يمكنها تجهيز 75% من احتياجاته

قراءات :281

ضبط حزام ناسف داخل مقبرة الشيخ معروف في بغداد

قراءات :281

من الادب الكردي الساخر

قراءات :278

هذا ما يحدث للجسم بعد 20 دقيقة من ترك التدخين

قراءات :278

مبدعون أم سارقون؟

قراءات :277

 
 

هذه الصفحة وما ينشر عليها وعلى الروابط التابعة لها لا تمثل بالضرورة رأي موقع المؤتمر او المؤتمر ، وانما تمثل آراء الاخوة الذين كتبوها وارسلوها للنشر. ولن يتحمل الموقع او المؤتمر الوطني العراقي اي تبعة قانونية من جراء نشرها.

 

© حقوق الطبع والنشر محفوظة للمؤتمر الوطني العراقي
Copyright © 1997-2010 Iraqi National Congress. All rights reserved. info@inciraq.com