اخبر صديقك  
2012-09-16 : التاريخ
 

رجل يقدم زوجته لراغبى المتعه الحرام ببنى سويف

ألقت أجهزة المباحث ببنى سويف بالتنسيق مع مباحث الآداب القبض على موظف يقدم زوجته لراغبى المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية تصل إلى 300 جنيه فى الليلة، وتبين أن المتهم اتخذ من منزله بشرق النيل مكانا لاستقطاب الساقطات وعرضهن على راغبى المتعة الحرام برفقة زوجته، كما تم القبض على 5 فتيات ليل و3 أشخاص فى وضع تلبس داخل منزل المتهم.


تعددت البلاغات أمام اللواء عطية مزروع، مدير أمن بنى سويف، من المواطنين بالمنطقة السكنية بشرق النيل لاستيائهم من حفلات السهر والمجون التى يقيمها موظف وزوجته داخل منزلهما، فتم تشكيل فريق بحث من ضباط المباحث بالتنسيق مع العميد تامر الشاهد بمباحث الآداب، حيث توصلت التحريات إلى أن المتهم يقدم زوجته لراغبى المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية، وأنه استعان بمجموعة من الساقطات لمساعدة زوجته فى معاشرة الرجال، نظراً للإقبال الكبير على منزل الرزيلة.


تم إعداد حملة أمنية مكبرة، وتم استئذان النيابة العامة لمداهمة منزل المتهم، حيث تم القبض عليه وزوجته وبرفقتها 5 سيدات أخريات وثلاثة منهن فى وضع تلبس مع 3 رجال، وعثر بالمنزل على كميات كبيرة من المنشطات الجنسية وأقراص منع الحمل والواقى الذكرى.


أفادت التحريات والتحقيقات أن المتهم "م. س.ش" موظف" "35 سنة" تزوج من "نهى.م.ع" بموجب عقد زواج عرفى، وأن أطماعه فى البحث عن الثراء السريع ولو على حساب كرامته ورجولته جلعته يفكر فى تحويل منزله إلى وكر دعارة، بعدما اختمرت فى ذهنه فكرة عرض زوجته على راغبى المتعة، وبعرض الفكرة على الزوجة وافقت عليها على الفور، وبدأ الرجال يعرفون طريق منزلهم، حتى كادت الزوجة أن تصاب بإعياء، نظرا لكثرة المترددين عليها، فاقترحت على زوجها الاستعانة بفتيات أخريات مقابل حصولهن على جزء من المال، وكشفت التحقيقات أن أحد المقبوض عليهم دفع بزوجته أيضا لمعاشرة الرجال نظير حصوله على المال، وتبين أنه متزوجها عرفيا أيضا.


كما شنت مباحث الآداب عدة حملات أمنية استهدفت المحلات العامة ومنازل الدعارة وتمكنت من ضبط 19 قضية تحريض على الفسق، و174 قضية متنوعة أخرى.



 
 
 
أكثر الموضوعات تفضيلا
وكم عَلَّمتُهُ نَظمَ القَوافي!

قراءات :335

العثور على "كنز" داخل دبابة عراقية!

قراءات :322

باعها داعش بسوق الجواري.. تحرير الطفلة أفراح

قراءات :318

بعد مئة يوم من حكم ترامب : وعود فريده وإخفاقات أكيده...!

قراءات :318

عقارب سمومها تقتلها !

قراءات :307

مجلس المفوضين بين الاقالة والاحالة

قراءات :307

فكرة قناة الخليج - بغداد البحرية.. لماذا لا ننفذها؟

قراءات :304

العشرات يتظاهرون امام اتحاد الكرة للمطالبة باستقالة الهيئة الادارية

قراءات :302

اللويزي: أب من الديوانية اوصل مساعداته للموصل واستلم ابنه شهيدا

قراءات :297

السجينات البريئات - قصة قصيرة

قراءات :291

شرطة أربيل تعتقل عاملات اجنبيات في مراكز المساج بتهمة ممارسة البغاء

قراءات :286

الأمين العام للمؤتمر الوطنيّ العراقيّ يستقبل جمعاً من شباب وناشطي مُحافظة المُثنى

قراءات :279

وزارة التربية ؛؛مدارس المتميزيين واللغة الانكليزية؛؛

قراءات :268

الولايات المتحدة وتركيا عرفت عن امتلاك داعش للكيمياوي

قراءات :266

نائب: اجواؤنا لم تكن مغلقة ليتم اعادة فتحها

قراءات :257

 
 

هذه الصفحة وما ينشر عليها وعلى الروابط التابعة لها لا تمثل بالضرورة رأي موقع المؤتمر او المؤتمر ، وانما تمثل آراء الاخوة الذين كتبوها وارسلوها للنشر. ولن يتحمل الموقع او المؤتمر الوطني العراقي اي تبعة قانونية من جراء نشرها.

 

© حقوق الطبع والنشر محفوظة للمؤتمر الوطني العراقي
Copyright © 1997-2010 Iraqi National Congress. All rights reserved. info@inciraq.com