اخبر صديقك  
2012-09-16 : التاريخ
 

رجل يقدم زوجته لراغبى المتعه الحرام ببنى سويف

ألقت أجهزة المباحث ببنى سويف بالتنسيق مع مباحث الآداب القبض على موظف يقدم زوجته لراغبى المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية تصل إلى 300 جنيه فى الليلة، وتبين أن المتهم اتخذ من منزله بشرق النيل مكانا لاستقطاب الساقطات وعرضهن على راغبى المتعة الحرام برفقة زوجته، كما تم القبض على 5 فتيات ليل و3 أشخاص فى وضع تلبس داخل منزل المتهم.


تعددت البلاغات أمام اللواء عطية مزروع، مدير أمن بنى سويف، من المواطنين بالمنطقة السكنية بشرق النيل لاستيائهم من حفلات السهر والمجون التى يقيمها موظف وزوجته داخل منزلهما، فتم تشكيل فريق بحث من ضباط المباحث بالتنسيق مع العميد تامر الشاهد بمباحث الآداب، حيث توصلت التحريات إلى أن المتهم يقدم زوجته لراغبى المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية، وأنه استعان بمجموعة من الساقطات لمساعدة زوجته فى معاشرة الرجال، نظراً للإقبال الكبير على منزل الرزيلة.


تم إعداد حملة أمنية مكبرة، وتم استئذان النيابة العامة لمداهمة منزل المتهم، حيث تم القبض عليه وزوجته وبرفقتها 5 سيدات أخريات وثلاثة منهن فى وضع تلبس مع 3 رجال، وعثر بالمنزل على كميات كبيرة من المنشطات الجنسية وأقراص منع الحمل والواقى الذكرى.


أفادت التحريات والتحقيقات أن المتهم "م. س.ش" موظف" "35 سنة" تزوج من "نهى.م.ع" بموجب عقد زواج عرفى، وأن أطماعه فى البحث عن الثراء السريع ولو على حساب كرامته ورجولته جلعته يفكر فى تحويل منزله إلى وكر دعارة، بعدما اختمرت فى ذهنه فكرة عرض زوجته على راغبى المتعة، وبعرض الفكرة على الزوجة وافقت عليها على الفور، وبدأ الرجال يعرفون طريق منزلهم، حتى كادت الزوجة أن تصاب بإعياء، نظرا لكثرة المترددين عليها، فاقترحت على زوجها الاستعانة بفتيات أخريات مقابل حصولهن على جزء من المال، وكشفت التحقيقات أن أحد المقبوض عليهم دفع بزوجته أيضا لمعاشرة الرجال نظير حصوله على المال، وتبين أنه متزوجها عرفيا أيضا.


كما شنت مباحث الآداب عدة حملات أمنية استهدفت المحلات العامة ومنازل الدعارة وتمكنت من ضبط 19 قضية تحريض على الفسق، و174 قضية متنوعة أخرى.



 
 
 
أكثر الموضوعات تفضيلا
عالم عراقي يرفض ملايين الدولارات ويرجع للعراق

قراءات :1366

انطلاق المؤتمر السنوي لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية

قراءات :1340

القبض على ضابط رفيع في بغداد يزود "داعش" بمعلومات عن تحرك الجيش

قراءات :1336

طيران الجيش يدمر سيارة مفخخة يقودها انتحاري في بيجي

قراءات :1325

أكثر من 36 قتيلا في هجوم شمال شرق كينيا

قراءات :1320

مهرجان أفلام الجبال العالمي ختتم في غراتس النمساوية

قراءات :1320

تسليح السنة بين الأمس و اليوم

قراءات :1320

هل يمتلك اردوغان ما يُدين به العالم، لماذا التكريم إذن؟

قراءات :1315

قوات الأمن تحبط تفجيرين بجنوب بغداد ومسلحون يخطفون مهندسا بشمالها

قراءات :1307

الدور التركي تجاه القضية الكردية

قراءات :1290

لا يحق للبنان مقايضة اسرها عند جبهة النصرة بمواطنين عراقيين

قراءات :1285

اليونان...العثور على قبر يعود الى عهد اسكندر المقدوني

قراءات :1282

عراق زينب

قراءات :1268

عناصر داعش يسرقون الموصل بأكبر حملة نهب تشهدها المحافظة

قراءات :1265

ظلال العروض يحلق بالأديب في فضاءات شعرية رحبة

قراءات :1258

 
 

هذه الصفحة وما ينشر عليها وعلى الروابط التابعة لها لا تمثل بالضرورة رأي موقع المؤتمر او المؤتمر ، وانما تمثل آراء الاخوة الذين كتبوها وارسلوها للنشر. ولن يتحمل الموقع او المؤتمر الوطني العراقي اي تبعة قانونية من جراء نشرها.

 

© حقوق الطبع والنشر محفوظة للمؤتمر الوطني العراقي
Copyright © 1997-2010 Iraqi National Congress. All rights reserved. info@inciraq.com