اخبر صديقك  
2012-09-16 : التاريخ
 

رجل يقدم زوجته لراغبى المتعه الحرام ببنى سويف

ألقت أجهزة المباحث ببنى سويف بالتنسيق مع مباحث الآداب القبض على موظف يقدم زوجته لراغبى المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية تصل إلى 300 جنيه فى الليلة، وتبين أن المتهم اتخذ من منزله بشرق النيل مكانا لاستقطاب الساقطات وعرضهن على راغبى المتعة الحرام برفقة زوجته، كما تم القبض على 5 فتيات ليل و3 أشخاص فى وضع تلبس داخل منزل المتهم.


تعددت البلاغات أمام اللواء عطية مزروع، مدير أمن بنى سويف، من المواطنين بالمنطقة السكنية بشرق النيل لاستيائهم من حفلات السهر والمجون التى يقيمها موظف وزوجته داخل منزلهما، فتم تشكيل فريق بحث من ضباط المباحث بالتنسيق مع العميد تامر الشاهد بمباحث الآداب، حيث توصلت التحريات إلى أن المتهم يقدم زوجته لراغبى المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية، وأنه استعان بمجموعة من الساقطات لمساعدة زوجته فى معاشرة الرجال، نظراً للإقبال الكبير على منزل الرزيلة.


تم إعداد حملة أمنية مكبرة، وتم استئذان النيابة العامة لمداهمة منزل المتهم، حيث تم القبض عليه وزوجته وبرفقتها 5 سيدات أخريات وثلاثة منهن فى وضع تلبس مع 3 رجال، وعثر بالمنزل على كميات كبيرة من المنشطات الجنسية وأقراص منع الحمل والواقى الذكرى.


أفادت التحريات والتحقيقات أن المتهم "م. س.ش" موظف" "35 سنة" تزوج من "نهى.م.ع" بموجب عقد زواج عرفى، وأن أطماعه فى البحث عن الثراء السريع ولو على حساب كرامته ورجولته جلعته يفكر فى تحويل منزله إلى وكر دعارة، بعدما اختمرت فى ذهنه فكرة عرض زوجته على راغبى المتعة، وبعرض الفكرة على الزوجة وافقت عليها على الفور، وبدأ الرجال يعرفون طريق منزلهم، حتى كادت الزوجة أن تصاب بإعياء، نظرا لكثرة المترددين عليها، فاقترحت على زوجها الاستعانة بفتيات أخريات مقابل حصولهن على جزء من المال، وكشفت التحقيقات أن أحد المقبوض عليهم دفع بزوجته أيضا لمعاشرة الرجال نظير حصوله على المال، وتبين أنه متزوجها عرفيا أيضا.


كما شنت مباحث الآداب عدة حملات أمنية استهدفت المحلات العامة ومنازل الدعارة وتمكنت من ضبط 19 قضية تحريض على الفسق، و174 قضية متنوعة أخرى.



 
 
 
أكثر الموضوعات تفضيلا
المؤتمر الوطني يصدر بيانا يدين اعتقال مجموعة من أعضائه

قراءات :690

انتحاري عراقي يصحو ضميره في آخر لحظة ويقتل انتحاريا يمنياً غرب الموصل

قراءات :564

نواب الفيسبوك...واقنعة العصر الرقمي !

قراءات :527

أمريكي يعترف بقتل أكثر من 30 شخصاً لحساب تجار المخدرات

قراءات :522

المرجعية والموقف من الانتخابات النيابية

قراءات :520

طفل يسرق سيارة والدته ليغيب عن المدرسة

قراءات :513

عدد مستخدمي «فيسبوك» يتجاوز 100 مليون بالهند

قراءات :509

الكويت:الانقلاب على الامير ومنع وسائل الاعلام من نشر خبره

قراءات :494

متمردون ماويون يقتلون 13 شخصًا في انفجارين بولاية هندية

قراءات :487

واشنطن: لن نصدر تأشيرة لسفير إيران الجديد في الأمم المتحدة

قراءات :475

البحرين : إجرام النظام اتضح باستقدام المرتزقة لقمع الشعب

قراءات :473

بان كي مون: استمرار الاضطرابات في أوكرانيا لا يصب في مصلحة أي طرف

قراءات :470

لافروف يحذر كيري من تقويض الرباعية اذا لجأت كييف للقوة

قراءات :468

وائل كفوري يغير صورته على تويتر ببوستر "آراب أيدول"

قراءات :466

شبيهة أنجيلينا جولي تغتصب رجلاً وتطعنه بالسكين

قراءات :465

 
 

هذه الصفحة وما ينشر عليها وعلى الروابط التابعة لها لا تمثل بالضرورة رأي موقع المؤتمر او المؤتمر ، وانما تمثل آراء الاخوة الذين كتبوها وارسلوها للنشر. ولن يتحمل الموقع او المؤتمر الوطني العراقي اي تبعة قانونية من جراء نشرها.

 

© حقوق الطبع والنشر محفوظة للمؤتمر الوطني العراقي
Copyright © 1997-2010 Iraqi National Congress. All rights reserved. info@inciraq.com