اخبر صديقك  
2012-09-16 : التاريخ
 

رجل يقدم زوجته لراغبى المتعه الحرام ببنى سويف

ألقت أجهزة المباحث ببنى سويف بالتنسيق مع مباحث الآداب القبض على موظف يقدم زوجته لراغبى المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية تصل إلى 300 جنيه فى الليلة، وتبين أن المتهم اتخذ من منزله بشرق النيل مكانا لاستقطاب الساقطات وعرضهن على راغبى المتعة الحرام برفقة زوجته، كما تم القبض على 5 فتيات ليل و3 أشخاص فى وضع تلبس داخل منزل المتهم.


تعددت البلاغات أمام اللواء عطية مزروع، مدير أمن بنى سويف، من المواطنين بالمنطقة السكنية بشرق النيل لاستيائهم من حفلات السهر والمجون التى يقيمها موظف وزوجته داخل منزلهما، فتم تشكيل فريق بحث من ضباط المباحث بالتنسيق مع العميد تامر الشاهد بمباحث الآداب، حيث توصلت التحريات إلى أن المتهم يقدم زوجته لراغبى المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية، وأنه استعان بمجموعة من الساقطات لمساعدة زوجته فى معاشرة الرجال، نظراً للإقبال الكبير على منزل الرزيلة.


تم إعداد حملة أمنية مكبرة، وتم استئذان النيابة العامة لمداهمة منزل المتهم، حيث تم القبض عليه وزوجته وبرفقتها 5 سيدات أخريات وثلاثة منهن فى وضع تلبس مع 3 رجال، وعثر بالمنزل على كميات كبيرة من المنشطات الجنسية وأقراص منع الحمل والواقى الذكرى.


أفادت التحريات والتحقيقات أن المتهم "م. س.ش" موظف" "35 سنة" تزوج من "نهى.م.ع" بموجب عقد زواج عرفى، وأن أطماعه فى البحث عن الثراء السريع ولو على حساب كرامته ورجولته جلعته يفكر فى تحويل منزله إلى وكر دعارة، بعدما اختمرت فى ذهنه فكرة عرض زوجته على راغبى المتعة، وبعرض الفكرة على الزوجة وافقت عليها على الفور، وبدأ الرجال يعرفون طريق منزلهم، حتى كادت الزوجة أن تصاب بإعياء، نظرا لكثرة المترددين عليها، فاقترحت على زوجها الاستعانة بفتيات أخريات مقابل حصولهن على جزء من المال، وكشفت التحقيقات أن أحد المقبوض عليهم دفع بزوجته أيضا لمعاشرة الرجال نظير حصوله على المال، وتبين أنه متزوجها عرفيا أيضا.


كما شنت مباحث الآداب عدة حملات أمنية استهدفت المحلات العامة ومنازل الدعارة وتمكنت من ضبط 19 قضية تحريض على الفسق، و174 قضية متنوعة أخرى.



 
 
 
أكثر الموضوعات تفضيلا
في أول غارة لها .. "الخنزيرة الاميركية" تقتل 100 داعشيا بالموصل

قراءات :419

العراق يتلقى خسارة قاسية بودية اليابان

قراءات :382

الصدر يطلق حملة اصلاح بتياره باسم "الويل لدواعش الفساد"

قراءات :331

ايران توافق على تسليم 500 نزيل عراقي في معتقلاتها لبغداد

قراءات :327

الأجانب في الخليج حولوا 100 مليار دولار إلى بلدانهم في 2014

قراءات :326

روسيا تحظر عبور الدواجن الأمريكية ومنتجاتها عبر الأراضي الروسية

قراءات :323

وزيرة خارجية السويد: السعودية تستخدم أساليب القرون الوسطى

قراءات :316

ضعف مواقع الجامعات العراقية بين الجامعات العربية

قراءات :298

احباط مخطط لإنشاء قاعدة لـ"داعش" بكركوك

قراءات :297

بسبب رئاسة الجمهورية.. اكثر من 7000 محكوما بالاعدام لم ينفذ بهم الحكم

قراءات :296

مقتل عشرات الدواعش بينهم قياديون في القائم

قراءات :295

المدافع والصواريخ تدك اوكار داعش بالفلوجة

قراءات :294

نائب: سليماني قدّم "الكثير" للعراقيين

قراءات :288

العبادي وقائد القيادة الوسطى الأمريكية يجريان محادثات بشأن وضع العراق

قراءات :286

دي ميستورا يدين قصف حلب.. وحصيلة القتلى تتجاوز 30

قراءات :280

 
 

هذه الصفحة وما ينشر عليها وعلى الروابط التابعة لها لا تمثل بالضرورة رأي موقع المؤتمر او المؤتمر ، وانما تمثل آراء الاخوة الذين كتبوها وارسلوها للنشر. ولن يتحمل الموقع او المؤتمر الوطني العراقي اي تبعة قانونية من جراء نشرها.

 

© حقوق الطبع والنشر محفوظة للمؤتمر الوطني العراقي
Copyright © 1997-2010 Iraqi National Congress. All rights reserved. info@inciraq.com